مناشدات لإصلاح جسر جلعة بمديرية رضوم بعد تسببه بإغلاق الطريق الدولي أكثر من مره

شوران نيوز – خاص

.لايخفى على احد ماتعرضت له منطقة جلعه مديرية رضوم محافظة شبوة من اعصار تشابالا اذ تعرضت المنطقة لأضرار كبيرة اذ غمرت السيول وهدمت العشرات من منازل المواطنين ونتج عنه تحطمها نهائيا مما دفع عشرات الأسر إلى النزوح إلى مناطق أخرى بسبب عدم وجود مساكن تأويهم ومايزالون حتى الآن.

وامام ماحل بسكان جلعه لم يستلم المتضررون بمنطقة جلعه اي تعويضات من أي جهة حتى هذه اللحظة.

ومن الأضرار التي لحقت بمنطقة جلعة أيضا تحطم جسر جلعة الذي جرفته السيول وتم قطع الطريق الدولي الرابط بين عدن وحضرموت.

وتسبب ذلك في استخدام السيارات طريق رمليه تعاني السيارات عند المرور بها الكثير من المتاعب وخاصة سيارات النقل الكبيرة “القواطر”

ويوم امس الثلاثاء 21/11/2017 تعرضت شاحنة كبيرة نوع سكس مرسدس تحمل مواد غذائية للانقلاب أثناء محاول سائقها العبور ولكنه لم ينجح في ذلك.

ونتج عن ذلك قطع الطريق واعاقة السير عليه وتسبب في إيقاف الحركة على الطريق لأكثر من أربع ساعات متواصلة.

علما انه الحادث الثاني خلال اسبوع فقط فاصبح الطريق يشكل خطرا على حياة وسلامة المسافرين الذي يعانون الكثير وذلك بسبب انتظارهم لساعات طويله وربما ايام ، ناهيك عن ان هناك ربما تكون حالات مرضيه طارئه وخاصة مع ماتقوم به قوات الامن ممثله في قوات النخبة في مكافحة للارهاب.

وعليه ناشد مواطنون ومالكي سيارات من مستخدمي هذا الطريق الحيوي الاخ الامين العام للمجلس المحلي بمديرية رضوم ومسوؤلي الشركه اليمنية للغاز الطبيعي المسال وكل الخيرين سرعة التحرك لايجاد حل لهذه المشكلة من خلال العمل على إعادة تاهيل الجسر أو على الأقل ردم وتمهيد التحويلة المستخدمه كبديل للجسر في الوقت الراهن لتفادي حوادث كارثية أخرى متوقعه إن استمر الحال كما هو.

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب