ابناء شبوة يناشدون الرئيس هادي بالتدخل لانقاذ مرضى السرطان بالمحافظة


شوران نيوز – متابعات

وجه ابناء محافظة شبوة رساله لرئيس هادي لانقاذ المرضى المصابين بالسرطان بعد تخلي السطلة المحلية بالمحافظة عنهم واغلاق المركز علاج وحدة الاورام السرطانية.

وحصل شوران نيوز على نسخة من مناشدة ابناء شبوة الى الرئيس هادي نصها:

فخامة الاخ المشير الركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية المحترم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الموضوع :
وحدة علاج الاورام بمحافظة شبوة.

سيادة الرئيس نحن ابناء محافظة شبوة نناشدكم بحق الاخوة والمسؤولية الملقاة على عاتقكم التدخل السريع لانقاذ حياة العشرات من المرضى المصابين بالسرطان في محافظة شبوة حيث أن وحدة علاج الاورام تم اغلاقها بعد مماطلة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء علي بن راشد الحارثي وعدم الوفاء بإلتزاماته تجاه مخصصات الوحدة من دفع رواتب الاطباء والمتعاقدين.

سيادة الرئيس ان وحدة علاج الاورام تقوم بعمل جبار في علاج المرضى ومساعدة المواطنين بالعلاج في المحافظة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطنين في عموم الجمهورية اليمنية.

سيادة الرئيس للأسف الشديد فقد اغلقت الوحدة ابوابها امام مرتاديها من المرضى بعد مرور خمسة شهور بعدم صرف رواتب الاطباء والمتعاقدين العاملين فيها وهو ما سبب حالة من الارباك لدى المرضى وذويهم الذين كانت تقدم لهم الوحدة العناية المتكاملة.

نناشدكم يافخامة الرئيس بالتوجيه بصرف رواتب الاطباء والمتعاقدين والنظر بعين التقدير لما تقوم به هذه الوحدة من اسهامات كبيرة لخدمة المرضى وتوجيه السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة للاضطلاع بدوره على اكمل وجه خصوصا تجاه الخدمات المهمة كوحدة علاج الاورام وغسيل الكلى وبقية الخدمات الطبية.

وتقبلوا خالص تقديرنا واحترامنا..

أبناء محافظة شبوة.

نسخة لرئيس الجمهورية
نسخة لرئيس الوزراء
نسخة لوزير الصحة
نسخة لمحافظ المحافظة

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب