ستوك سيتي يُجبر ليفربول على التعادل السلبي في الأنفيلد

سقط ليفربول في فخ التعادل السلبي دون أهداف خلال المباراة التي خاضها بعد ظهر اليوم السبت أمام ستوك سيتي في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، والتي جرت على ملعب أنفيلد.

على مدار شوطي المباراة على الرغم من الفرص العديد التي أتيحت أمام المهاجمين ، فيما شكل محمد صلاح وزملاءه خطورة على مرمى ستوك سيتي وكانوا قريبين من التسجيل.

ويعتبر هذا هو التعادل هو الثاني على التوالي والثالث في المباريات الأربع الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث لم يحقق ليفربول سوى فوز واحد على بورنموث بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الرابعة والثلاثين.

وسيلعب نادي ليفربول أمام تشيلسي في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد المقبل ، فيما يخوض المباراة الختامية ضد برايتون على ملعب أنفيلد في الجولة الثامنة والثلاثين.

وأصبح فريق المدرب يورجن كلوب مهدداً بخسارة المركز الثالث في ظل المطاردة القوية من جانب توتنهام الذي سيلعب على أرضية ميدانه أمام واتفورد ، حيث سيقلص فريق السبيرز الفارق إلى نقطة واحدة في حال فوزه اليوم.

ورفع ليفربول رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة رقم 72 في المركز الثالث في الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، في حين أن ستوك سيتي رفع رصيده عند النقطة الثلاثين في المركز الثامن عشر مؤقتاً.

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب