برعاية الوزير البكري: وزارة الشباب والرياضة تسلم الصحفي عوض بامدهف وسام الإعلام الرياضي العربي

شوران نيوز – خاص

نظمت الادارة العامة للإعلام بوزارة الشباب والرياضة في العاصمة المؤقتة عدن صباح اليوم الخميس حفل تسليم وسام الإعلام الرياضي العربي للصحفي الرياضي والإعلامي التربوي المخضرم الزميل عوض بامدهف الممنوح له من الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، نظير مساهماته المتنوعة في الصحافة اليمنية والعربية خلال أكثر من ستة عقود من الزمن.

وفي الحفل الذي اقيم برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري ودعم صندوق رعاية النشء والشباب (عدن) تحدث مدير عام الادارة العامة الإعلام بديوان الوزارة فرحان المنتصر مرحبا بالقيادات الرياضية والشخصيات الإعلامية التي حضرت الاحتفال، مؤكدا أن الزميل بامدهف ترك بصمات كبيرة في مجال الإعلام الرياضي حيث تزينت بكتاباته كثير من الصحف المحلية وتميز عطاءه بالإنتاجات المتنوعة التي تناول من خلالها الهم الرياضي العام، وتكريمه يعتبر تكريم للإعلام الرياضي في بلادنا بشكل عام.

 من جانبه نقل القائم بأعمال الوكيل الاول لوزارة الشباب والرياضة خالد صالح حسين تحيات معالي وزير الشباب والرياضة وتهانيه للزميل عوض بامدهف بالوسام العربي المستحق، منوها بتاريخ وجهود الزميل بامدهف في خدمة الرياضة الوطنية منذ بداياته الاولى في العمل الاعلام قبل أكثر من ستين سنة وحتى اليوم، مطالبا الاعلاميين الشباب الاستفادة من خبرات رواد الاعلام الرياضي في بلادنا وفي مقدمتهم بامدهف.

بدوره شكر الزميل بامدهف معالي الوزير نايف البكري على جهوده المبذولة في خدمة الرياضة والإعلاميين الرياضيين، مثمناً الدور الذي قامت وتقوم به وزارة الشباب والرياضة في العاصمة عدن تحت قيادته من دور ساهم في تطبيع الحياة بعد دحر مليشيا الانقلاب، واحياء واعادة بناء القاعدة الرياضية من جديد بما يتوفر لها من مكانيات بسيطة وموارد مالية شحيحة.

ولفت بامدهف الى النجاح الذي تحققه الانشطة الرياضية التي تشرف عليها الوزارة والتي توجت بنجاح الدورة الوطنية الاولى للألعاب الرياضية للناشئين بكادر وطني متميز يقوده الوكيل خالد صالح حسين، وشكر في نهاية كلمته الإدارة العامة للإعلام بالوزارة  ممثلة بمديرها العام الزميل فرحان المنتصر على لفتتها الكريمة تجاه الإعلاميين الرياضيين وعلى نهج الوفاء والتقدير الذي تتبعه في التعامل مع الاعلاميين .

 

بعد ذلك تم تكريم الزميل بامدهف وسام الإعلامي الرياضي العربي بالإضافة إلى درع وزارة الشباب والرياضة الذي يعد أول درع تسلمه الوزارة في العاصمة عدن، ومبلغ مالي.

وخلال الحفل تم تكريم بامدهف من قبل ادارة نادي الميناء الرياضي بعدن ممثله بنائب رئيس النادي عرفات ضالعي، ومن  الاتحاد العربي للجودو ممثلا بالمهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن رئيس الاتحادين اليمني والعربي للجودو.

 

حضر حفل التسليم مدير عام مكتب وزير الشباب والرياضة وجدان الشعيبي، ومدير مكتب الشباب والرياضة بابين أحمد صالح الراعي وشكري حسين الأمين العام المساعد لجائزة الرئيس، سعد العمري مدير عام التأهيل والتدريب، ومحسن علي بيبك مدير عام المشاريع، عبدالله مهيم مدير عام الاتحادات والاندية وجمع من الصحفيين ومحبي واسرة الزميل بامدهف.

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب