رسمياً انستقرام تعلن عن وصول مكالمات الفيديو ومزايا اخرى عديدة للتطبيق


كشفت شبكة التواصل المصورة انستقرام , عن مجموعة جديدة من المزايا المنتظر وصولها للمستخدمين خلال الاسبوع المقبل على تطبيقها الرسمي Instagram على منصتي اندرويد و IOS .

من أبرز المزايا الجديدة للمستخدمين هي ميزة مكالمات الفيديو الجماعية بين المستخدمين , حيث سيكون بمقدور المستخدم اجراء مكالمه فيديو جماعية مع عدد من المستخدمين في نفس الوقت , وهي من المزايا التي كان المستخدمون ينتظرونها وبشده وخاصه ان الشركة أعلنت ان هنالك ما يقارب 100 مليون مستخدم يشاهد أو يتفاعل مع البث المباشر بالفيديو على انستقرام .

عملية اجراء مكالمات الفيديو ستكون بسيطة جدا حيث يظهر في اعلى المحادثات زر الفيديو وعند النقر عليه سيظهر لك المتصلون حالياً من الاصدقاء وبعدها ستتمكن من اجراء مكالمات الفيديو عبر التطبيق .

اما الميزة الثانيه فهي امكانية مشاركة محتويات التطبيقات الاخرى وقد اعلنت شكرة Instagram بانها قامت بعمل بعض الاتفاقيات مع بعض التطبيقات مثل سبوتيفاي و تطبيق GoPro , بحيث يمكن مشاركة محتويات هذه التطبيقات عبر قصص انستقرام , ولاحقا ستقوم الشركة بدعم والاتفاق مع التطبيقات الاخرى المهمه .

كما أعلنت انستقرام عن اعادة تصميم قائمة الاستكشاف ( الاكسبلورر ) , ليظهر المحتوى شكل قنوات مواضيع يمكنك الدخول إلى أي قناة واستكشاف المحتوى المتعلق بهذا الموضوع , وبكل تاكيد اعادة تصميم قائمة الاستكشاف سيساهم كثير في تنظيم عمل امور التطبيق داخل حسابات المستخدمين .

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب