كلية التربية بشبوة تحتفل بتخرج الدفعة الثالثة والعشرين من طلابها

احتفلت كلية التربية بمحافظة شبوة اليوم بتخرج الدفعة الثالثة والعشرين من طلابها ( دفعة رواد السلام ) البالغ عددهم مائة وإثنين وخمسين خريج وخريجة موزعين على ستة أقسام دراسية تضمها الكلية .
وخلال الحفل الذي اقيم بالمناسبة في مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق مركز المحافظة نقل محافظ المحافظة اللواء علي راشد الحارثي التهاني والتبريكات للخريجين ، معبرا عن سعادته البالغة لمشاركة الخريجين فرحتهم بهذا اليوم التاريخي في حياتهم .
وأشار المحافظ الحارثي إلى أهمية الدور الهام الذي تضطلع به كلية التربية في خلق وبناء أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة تضطلع بدورها في خدمة العملية التربوية والتعليمية بالمحافظة ، منوها إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة وقيادة المحافظة للتعليم الجامعي في المحافظة ، لافتا في هذا الصدد إلى اعتماد الدولة مؤخرا لإنشاء أول جامعة في المحافظة والذي على أثره تم توجيه المختصين في الحكومة باعداد الدراسة الخاصة بإنشاء هذه الجامعة ، بالإضافة إلى الاهتمام الذي توليه قيادة المحافظة للتعليم الاكاديمي ودعم وتشجيع الطلاب من أبناء المحافظة للالتحاق به داخل وخارج المحافظة ، مشددا على أهمية تطوير وتنمية البرامج التعليمية لكلية التربية وبما يمكنها من القيام بدورها المنشود في بناء أجيال مؤهلة وقادرة على الاضطلاع بدورها في خدمة الوطن والمجتمع على أكمل وجه .
من جانبه هنأ عميد الكلية الدكتور خالد خميس بن سريع الطلاب الخريجين ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم العملية القادمة ، داعيا جهات الاختصاص إلى سرعة ايجاد فرص عمل تستوعب الطاقات الشبابية المتخرجة من الكلية .
وأشار الدكتور بن سريع إلى أبرز المشاكل والصعوبات التي تواجه كلية التربية بالمحافظة ، داعيا قيادتي المحافظة وجامعة عدن والجهات المختصة الأخرى إلى ايجاد مساحة من الأرض لإنشاء مبنى لهذا الصرح العلمي الهام يستوعب كل احتياجه من المنشأت والمكونات التعليمية وإلى توفير التجهيزات والمتطلبات العملية اللازمة لعمل ونشاط الكلية .
والقيت خلال الحفل الذي تخلله عدد من الفقرات الفنية كلمة مشتركة عن الخريجين المحتفى بهم عبر فيها الخريج علي بادخن والخريجة هناء عبدربه عن الشكر والتقدير العاليين لعمادة الكلية والهيئة التدريسية فيها على ما بذلوه من جهود مكنت الخريجين من اتمام دراستهم لمساق البكلاريوس بتفوق ونجاح ، مؤكدان حرص الخريجين على مواصلة مشوار حياتهم العملية في خدمة الوطن والمجتمع بالصورة المنشودة .
وفي نهاية الحفل الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة ناصر ووكيل المحافظة المساعد سالم عبدالله الأحمدي وعدد من مدراء العموم والقيادات والكوادر الإدارية والاكاديمية وأولياء الأمور والشخصيات الاجتماعية وطلاب الجامعة بالمحافظة تم تكريم الطلاب المتفوقين من الخريجين وكذا المساهمين والداعمين لأنشطة الكلية .

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب