كلية المجتمع في الضالع تحتفل بتخرج ثلاث دفع بتزامن مع الذكرى الخامسة لتأسيسها

احتفلت كلية المجتمع بقاعة الصالة الرياضية بمنطقة جلاس الضالع صباح يوم الأربعاء بحفل تخرج لثلاث دفع من طلاب الكلية المجتمع من دفعة عام 2015م إلى دفعة 2017م وقد صادف الحفل الذكرى الخامسة لتأسيس الكلية .

وكان الحفل برعاية محافظ محافظة الضالع علي مقبل صالح ونائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ عبدربه المحولي

كما أتحف الحفل بعدد من الأناشيد التي رافقها رقصات البراعم الصغار والذين أظهروا الحفل برونق آخر

كما ألقى محافظ المحافظة كلمته في الحفل مؤكدا فيها على أهمية العلم والتعليم مشيدا بجهود عمادة الكلية والعاملين فيها في الاسهام برفد السوق العاملة بمخرجات فنية ومهارية تواكب تطلعات المرحلة الحالية التي يحتاجها الوطن.

 

وتطرق المحافظ في كلمته إلى ان الضالع تتحسن من يوم لأخر في الجانب الأمني والخدماتي داعيا لرص الصفوف ووحدة الكلمة من اجل الضالع  .

 

كما وجه المحافظ دعوة للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بتنفيذ القرار الجمهوري الخاص بإعتماد جامعة الضالع لما لها من أهمية بالغة في رفع مستوى التعليم في الضالع .

 
كما ألقى رئيس المجلس الإنتقالي بالمحافظة العميدعبدالله مهدي سعيد كلمته مستهلا بتهنئة الطلاب والطالبات الخريجين من مختلف الدفعات الثلاث متمنيا لهم التوفيق والنجاح والعمل وفق ما تم دراسته وأن يسعوا دائما للعمل بيد واحدة من أجل تحقيق أحلام الشهداء التي سقطت.

 وأشار مهدي في كلمته بأن الضالع ستضل تنشد التعددية السياسية ولن تقصي أحدا فيها.

 كما أنها المقدم أبو بكر الهاشمي الحفل بفقرة تكريم الطلاب من الدفع الثلاث.

حيث حضر الحفل كل من المحافظ ووكيل أول محافظة الضالع الأستاذ فضل القردعي ورئيس المجلس الإنتقالي العميد عبدالله مهدي سعيد ومدير أمن الضالع العميد عبيد ثوبه، ومساعد مدير أمن المحافظة العقيد محمد بن محمد حسين البكري وعميد كلية المجتمع بالضالع الدكتور علي صالح الجنيد ومشرف عام الإحتفال الأستاذة إعتماد حميد صالح ورئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة الأستاذ علي العود وقائد قوات الطوارئ بالحزام الأمني هيثم نويصر وقائد لواء حرس حدود العميد سيف سكره وقائد اللواء 83العميدعلي حيمد، والعقيد سيف سكره قائد اللواء اول مقاومة الضالع وعدد من قيادات السلطة المحلية والأمنية والعسكرية .

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب