هشله يرحب باول دعم لشركات هائل لبرامج التدريبات الصحية بشبوة

رحب الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله ناصر بتوجه شركات هائل سعيد انعم ودعمها لبرامج التدريبات للكوادر الصحية بالمحافظة .
واشاد هشلة بتمويلها لاول البرامج التدريبية في مجال الانعاش الوليدي والتي اختتمت اليوم بمشاركة سبعة عشر من الكوادر الصحية العاملة في قسم الرعاية بالاطفال حديثي الولادة بمستشفى عتق .
وتطلع الى مواصلة تعاونها مع مكتب الصحة والسكان بالمحافظة لاقامة مثل هذه البرامج التي تخدم بناء القدرات المهنية للكوادر الصحية بالمحافظة في ظل شحة الموارد المالية للمكتب نتيجة للاوضاع التي تعيشها البلاد.
من جانبه اكد مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة حاجة كافة المرافق الصحية لبرامج التأهيل والتدريب لكوادرها .
مستعرضا التوجهات الطموحة للمكتب من اجل تطوير وتعزيز منظومة الطوارئ التوليدية وحرصه على التوسع الافقي فيها وتوفيرها في مختلف المرافق الصحية العاملة بالمحافظة .
وفي نهاية الحفل قدم الامين العام هشله والمدير البعسي ومعهما مدير مستشفى عتق الدكتور رامي لملس بتقديم شهادات المشاركة في التدريب للمشاركين.
على صعيد متصل وجه الامين الامين لمحلي شبوة عبدربه هشله ادارة مستشفى عتق بضرورة توسعة قسم حضانة الاطفال بالمستشفى .
واكد خلال زيارته له بمعية المدير البعسي والدكتور رامي بالبحث عن مصادر تمويل لرفد القسم باجهزة حضانة جديدة وتفي بحجم ومستوى استقبالها اليومي للاطفال الخدج والقصر .
من جانبه اوضح طبيب الاطفال المقيم بالمستشفى الدكتور مختار امذيب بان القسم يعمل بجهازين للتدفئة فقط من اصل خمسة اجهزة في ظل ازدياد حالات المواليد الخدج او من يحتاجون للعناية من الاطفال حديثي الولادة و بصورة يومية.

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب