قوة أمنية من الحزام الأمني بمنطقة العسكرية ردفان تقوم بإزالة العشوائيات في الشارع العام

.

قوة أمنية من الحزام الأمني بقيادة صالح الشبحي قائد الحزام الأمني في منطقة العسكرية التابعة لمديرية حبيل جبر ردفان تقوم صباح اليوم الخميس بحملة إزالة العشوائيات في منطقة العسكرية مديرية حبيل جبر تحت أشراف السلطة المحلية ممثلة بمدير السلطة المحلية الشيخ ملهم الجبراني .

شاركت بالحملة شيويل وسيارة نقل النفيات وعمال نظافة من اجل رفع نفيات إزالة العشوائيات.

وبدوره: حضر مدير إدارة الأسكان خالد حسان والمهندس زين يحيى في مديرية حبيل جبر لتقيم العشوائيات والاستحداثات في الشارع العام لمنطقة العسكرية وحيث تم تحديد الاماكن العشوائية في الشارع العام من قبل المهندسين وتم إزالتها وقالوا في المراحلة الثانية من إزالة العشوائيات في منطقة العسكرية سوف يتم إزالة العشوائيات من الشارع الخلفي بعد تنزيل المخطط وتطبيقه على الواقع .

وحيث تحدث مدير السلطة المحلية في مديرية حبيل جبر الشيخ ملهم الجبراني قائلاً: الحمد لله كانت بدايتنا في حملة إزالة العشوائيات من منطقة العسكرية التابعة لمديرية حبيل جبر وكانت مبشرة بالخير لتجواب معنا إصحاب المحلأت والاهالي في منطقة العسكرية ولقي ارتياحهم بحملة إزالة العشوائيات لكونها منظر غير حضاري لوجودها محاذية من الشارع العام.

وأضاف قائلاً : سوف تطال حملة إزالة العشوائيات مركز مديرية حبيل في الاسبوع القادم وحث المواطنين في مديرية حبيل جبر بذل مزيداً من التعاون والعمل مع فريق حملة إزالة العشوائيات من اجل انجاح حملة إزالة العشوائيات لتحسين منظر الشارع العام وتجميلة من المظاهر السيئة.

حضر الحملة قائد الاحزام الأمني في منطقة العسكرية صالح الشبحي ومدير السلطة في مديرية حبيل جبر الشيخ ملهم الجبراني ، ومدير إدارة الاسكان خالد حسان والمهندس زين يحيى ومدير مكتب والصناعة وتجارة حسن الشيري ،ومدير التخطيط والتعاون الدولي عمار مثنى.

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب