بركلات الترجيح الطليعه بطلا لدوري شهداء بيحان واكتوبر وصيفا


عن جدارة واستحقاق توج فريق الطليعه الرياضي بطلا لدوري لدوري شهداء تحرير مديرية بيحان والتي نظمها واشرف عليها ناديي ريدان الرياضي والثورة الرياضي وبدعم من الشخصيات الرياضية والاجتماعية ناصر صالح شملان ومصلح القربعي ومحمد علي العليمي وعبدالقادر البساط.(ماطر)..

وذلك بعد فوزة عصر اليوم الجمعة في اللقاء الختامي على فريق اكتوبر بركلات الترجيح 5_4 بعد ان انتهى اللقاء بين الفريقين باسواء نتيجة في عالم كرة القدم وهو التعادل السلبي..

في مباراة تأثرت بالضغط النفسي والشحن الزائد على الفريقين ولعل فريق اكتوبر كان الافضل من حيث الاداء على مدى شوطي اللقاء وكان الاخطر.. فيما لم يظهر الطليعه بالمستوى والمتعة الكروية التي قدمها خلال البطولة وقد يكون السبب في ذلك تلقي لاعبي الفريق نباء استشهاد عدد من ابناء منطقة الحرجة في جبهات القتال صباحا…

وخلال شوط المباراة الاول ظهر فريق اكتوبر اكثر خطورة واكثر تنظيما من فريق الطليعه ورغم سيطرة اكتوبر على منتصف ملعب المباراة الا انه كان يفتقد لتنسيق الهجمات المنسقة مع استبسال لخط دفاع الطليعة الذي حد كثيرا من خطورة الهجمات لفريق اكتوبرلينتهي الشوط الاول سلبي بين الفريقين..

وفي شوط المباراة الثاني شوط المدربين ورغم التغييرات التي اجراها مدربي الفريقين الا انها لم تثمر عن شي وسار الشوط الثاني على رتم شوطها الاول ليستمر اللعب بين الفريقين سجالا حتى اعلان صافرة النهاية لينتهي اللقاء بين الفريقين سلبي النتيجة بعدها احتكم الفريقين الى ركلات الحظ الترجيحية والتي ابتسم فيها الحظ لصالح فريق الطليعة لينتهي اللقاء بفوز الطليعه 5_4..

ليتوج بذلك فريق الطليعه بطلا لبطولة دوري شهداء بيحان وحصولة على مبلغ 200 الف ريال واكتوبر وصيفا وحصل على مبلغ 150 الف ريال..

هذا وقد تم تكريم فريق الصقر الرياضي بكاس المركز الثالث وحصولة على مبلغ 100 الف ريال وحصل القادسية على كاس المركز الرابع ومبلغ 75 والف ريال..

في حين حصل مهاجم فريق الطليعه الشبح عبدالله الدوح على كاس هداف البطولة برصيد 12 هدفا ومبلغ 20 الف ريال..وحصل لاعب خط وسط الطليعه عبدالعزيز المصري على كاس افضل لاعب في البطولة ونال حارس عرين فريق الصقر حماد سنيد على كاس افضل حارس في البطولة وحصل كلا من لاعب التعاون يحي الدهولي ولاعب اليرموك خميس البهلول ولاعب فريق مايو شفيق جمعان ولاعب فريق اكتوبر غنية زهدي عبداللاه سبع ولاعب الميثاق خالد لشطل ولاعب حيزر صقر مساعد على كؤوس افضل اللاعبين الواعدين بالبطولة.فيما حصل فريق نصر الفارع على كاس الفريق المثالي..من جانب اخر قدمت ادارتي ناديي ريدان والثورة دروع رياضية للامين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة وللاخ العقيد عبدالله محمد الفرحي مدير عام مديرية بيحان ودروع لقادة الالوية مفرح بحيبح قائد اللواء 26 وقائد اللواء 21 جحدل حنش وقائد اللواء 19 علي صالح الكليبي والعميد صالح عبدربة المنصوري وقائد كتائب الحزم احمد العقيلي وكذاء تقديم درععين مقدمة من حي 14 اكتوبر وادارتي ريدان والثورة لمدير ادارة امن بيحان العقيد عبدالله علي العياشي ودرع لاسرة الشهيد ناصرعبدربة الطاهري..وتكريم اتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة..

كما تم تكريم الداعمين لللطولة بدروع رياضية وهم الاخوة ناصر صالح شملان ومصلح حسين القربعي ومحمدعلي العليمي وعبدالقادر احمد البساط..وتكريم الاعلاميين الاخوة ناصر احمد مطهر وسفيان صالح مطهر ومحمد القدسي وعبدالله ملقاط وماجد الكليبي وتكريم كاتب هذه السطور بدرع تذكاري من قبل المغتربين بالسعودية ..

هذا وقد تم تكريم عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية بالشهائد التقدير .ومبلغ عشرون الف ريال لكل الفرق المشاركة في البطولة وعددها عشرين فريق الى جانب الفرق الاربع الاولى..

من جانب اخر تبرع قائد محور بيحان قائد اللواء 26 مفرح بحيبح بمبلغ مليون ريال وشراء ثلاث ريسيفرات الخاصة بقنوات البي ان سبورت الرياضية ليتمكن الرياضيين في بيحان من مشاهدة مباريات كاس العالم.

كما تبرع مدير عام مديرية بيحان العقيد عبدالله محمد الفرجي بمبلغ مليون ريال ..

حضر اللقاء الختامي كلا من الاخوة امين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدربه هشله ومدير عام المديرية العقيد عبدالله محمد الفرجي.والعقيد الركن احمد محمد بحيبح رئيس استخبارات اللواء 26 ومدير امن بيحان العقيد عبدالله علي العياشي.والاخ محسن القربعي مدير مكتب الاشغال العامه بمديرية بيحان ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بشبوة علي الحرملي  ورئيس نادي ريدان الرياضي الاستاذ محمد احمدشيخ الفاطمي ورئيس نادي الثورة الاستاذ صلاح عبدالقادر هيسان والدكتور محمد ابوبكر شوبان عضو مؤتمر الرياض وعميد الادب بجامعة عدن والاستاذ القدير عبدالله صالح قحطان لاعب نادي ريدان الرياض واكتوبر والعائد من ارض المهجر بعد غياب طويل عن مسقط راسه بيحان وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وكذا حضور جماهير غفيره حضرت من مختلف قرى ومناطق بيحان

ادار اللقاء باقتدار طاقم تحكيم من مديرية نصاب وهم حكام الدرجة الثانية عبدالله سالم عنباء ساحه وساعده في الخطوط
انور ابو بكر قفيل وجلال قائد محمد وفضل حدير رابعا واسماعيل باشاذي مراقبا

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب