شكر اليونيسيف والتكافل الإنساني: القرنعة : إذاعة شبوة الإذاعة الوحيدة التي تعمل بدون موازنة تشغيلية منذ يناير 2017

أكد مدير عام إذاعة شبوة المحلية الأستاذ محسن عمر القرنعة المعاناة الكبيرة التي تعيشها الإذاعة والمشاكل الكثيرة التي تواجهها قيادتها وتعيق نشاطها وتحد من تقديم رسالتها الإعلامية على أكمل وجه.
جاء ذلك في تصريح خاص لـ شوران نيوز قال فيه:

للأسف الشديد الجميع تخلى عن إذاعة شبوة بما فيهم السلطة المحلية في المحافظة ووزارة الإعلام ولم يعطوا اى قدر من الاهتمام بهذة الوسيلة الإعلامية الهامة والوحيدة على مستوى المحافظة قاطبة.

مشيرا إلى أن جميع الإذاعات المحلية في المحافظات المحررة تستلم موازنة تشغيلية من السلطات المحلية في المحافظات التي تتواجد فيها
وتعتبر إذاعة الإذاعة الوحيدة التي تعمل بدون موازنة تشغيلية منذ إعادة تشغيليها في يناير عام 2017م.

واضاف: أن ماننقوم به من الانشطة في الإذاعة فهي بجهود ذاتية وبتضحية طاقم العمل الصغير الذي يعمل دون مقابل طيلة كل تلك الفترة ومايزال.
بالإضافة إلى ما تقدمه لنا بعض المنظمات والجمعيات من دعم كمنظمة اليونيسيف التي تمول عدد من البرامج وجمعية التكافل الإنساني التي رعت اخيرا مسلسل إذاعي رمضاني سيبث خلال أيام شهر رمضان المبارك وهي لفتة كريمة من قبل الجمعية ورئيسها الاستاذ ناصر باجنوب الذي نحييه عبر موقعكم “شوران نيوز” ونشكره كثيرا.

وقال القرنعة ايضا: اننا في قيادة إذاعة شبوة نتطلع إلى لفتة من معالي وزير الاعلام الاستاذ معمر الارياني ودعم الإذاعة بالامكانيات وفي طليعتها اعتماد وصرف الموازنة التشغيلية وتزويدنا بالأجهزة ومتطلبات العمل الضرورية.

واضاف: كما أننا ننتظر دعم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي تشرفنا بزيارة مسوؤليها للإذاعة والاطلاع على معاناتها واحتياجاتها بفارغ الصبر.

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب