رئيس انتقالي شبوة : بيحان امانة في اعناقنا ولا يمكن ان نفرط فيها

التقى صباح اليوم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني ونائبه الاخ عيدروس باعوضة بمقر المجلس الانتقالي بعتق ، بعدد من قيادات المجلس الانتقالي بمديرية بيحان .
وفي اللقاء رحب رئيس انتقالي شبوة بوفد ابناء مديرية بيحان العليا وتواجدهم ومشاركتهم في مهرجان الذكرى الاولى لتاسيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، مثمنا الدور النضالي لابناء بيحان سواء كان في مراحل النضال السلمي او في التصدي لميليشا الحوثي .
وجدد الشيخ السليماني التاكيد على ان بيحان جزء لا يتجزاء من شبوة والجنوب ، لافتا ان هذا موقف المجلس الانتقالي بشكل عام ، مضيفا ” بيحان امانة في اعناقنا ولا يمكن ان نفرط فيها “”.
الى ذلك شرح رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية بيحان الاخ احمد عبدالله المنصوري وعدد من قيادات انتقالي بيحان ، الوضع العام الذي تعيشه مديرية بيحان على الصعيدين السياسي والاجتماعي ، مشيرين الى المعاناة التي يعيشها ابناء بيحان جراء التصرفات المستفزة من قبل القوى العسكرية والحزبية المعادية للقضية الجنوبية في بيحان وللمجلس الانتقالي ، وحالة التضييق التي تمارسها تجاه المواطنين في بيحان .
واكدت قيادات بيحان على ان مثل تلك التصرفات والاستفرزازات لن تكون الا عامل تحفيز لابناء بيحان جميعا للتصدي لتلك المليشيات العسكرية والحزبية التي تمارس نظام احتلال جديد في بيحان ، مجددين العهد على ان بيحان لن تكون الا مع شبوة والجنوب دائما وابدا .
هذا وقد تم في اللقاء مناقشة عدد من القضايا التنظيمية التي تخص الهيئة التنفيذية بمديرية بيحان .
حضر اللقاء رئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي شبوة الاخ اصيل بن رشيد .
وكان رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني بمعية نائبه الاخ عيدروس باعوضة قد التقيا بروساء القيادات المحلية للمجالس الانتقالية بمديريات الصعيد وميفعة ودهر .
وخلال تلك اللقاءات تم مناقشة عدد من القضايا التنظيمية والمعيشية لتلك المديريات .
حضر تلك اللقاءات رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمحافظة اصيل بن رشيد .

المصدر : لدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ شبوة

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب