ينفذه الصندوق الاجتماعي ب 300 الف دولار: مدير عام الصعيد يشيد بمستوى الانجاز في مشروع رصف شوارع المدينة

.

اشاد مدير عام مديرية الصعيد بمحافظة شبوة الشيخ ابوبكر بن فريد بمستوى الانجاز في مشروع رصف المدخل العام لمدينة الصعيد والشوارع الداخلية مع جدران الحماية لها والذي تجاوزت التسعين بالمائة .

و ينفذ المشروع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمكلا بتكلفة ثلاثمائة الف دولار .
واكد المدير بن فريد خلال تفقده اليوم لسير العمل في المشروع برفقة ممثل وكالة مور ستيفن حمزه دنم على اهمية المشروع المخصص لرصف ثلاثة وعشرين الف متر من شوارع المدينة و جدران الحماية لها . منوها بدوره في تحسين المظهر الجمالي العام للمدينة وتسهيل الحركة فيها وسهولة تصريف مياه الامطار من شوارعها وحماية منازل المواطنين من اضرارها .
وافاد باستفادة ابناء المدينة من المشروع الذي وفر لهم حوالي خمسة الاف فرصة عمل مؤقته .

وحث المقاولين والعمال بالمشروع بضرورة سرعة استئناف العمل بعد اجازة عيد الفطر المبارك مباشرة لاستكمال ماتبقى من المشروع .
واطلع المدير بن فريد ممثل وكالة مور سيتفن على حاجة المدينة ونظرا لطبيعتها الجبلية لمشروع اضافي من اجل استكمال الرصف لبعض الامكان والمساحات العامة فيها .

من جانبه اوضح ممثل الوكالة حمزه دنم بان الوكالة تجري حاليا عملية تقييم مباشرة لمستوى تنفيذ المشروعات التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية بتمويل اممي بشبوة .
وقد شاهد المدير بن فريد وحمزة دنم جانبا من مظاهر احتفال ابناء مدينة الصعيد بقرب استكمال المشروع وترديدهم للزاومل والاشعار المعبرة عن افراحهم به وتقديرهم للجهات الداعمة والمنفذة له .
شاركهم في الزيارات استشاري المشروع المهندس فهمي ناصر موقع .

من : عمر الحار

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب