نجوم نادي حسان ينفذون حملة إزالة شجرة السيسبان من ساحة الشهداء بأبين

إستجابة لدعوة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين باشر صباح يوم الثلاثاء لأعبي الفريق الاول لنادي حسان الرياضي بقيادة الكابتن عمر محسن الكباس حملة ازالة اشجار السيسبان ورفع المخلفات من ساحة الشهداء بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة .

وخلال الحملة تحدث الاستاذ علي ناصر عوض الأمين العام لنادي حسان الرياضي ان الحملة التي يقوم بها لأعبي نادي حسان تاتي تلبية لدعوة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظة محافظة أبين الذي باشر باعمال إعادة الحياة إلى جميع القطاعات في المحافظة .

واضاف نحن في هذا الصرح الترفيهي والتاريخي الذي شيد بجهود ابناء المحافظة كي نرد المعروف بالمعروف والجميل بالجميل وفور سماعنا بان المحافظ قام بنفسه بإزالة شجرة السيسبان وإخراج المخلفات اجتمع المجلس الاداري بقيادة الحاج حسين بوعبدين واقر اقامة حملة تلبية النداء الواجب تجاه ابين .

ويشهد الشارع في أبين إرتياح كبير للأعمال التي يقوم بها محافظ أبين بتوفير المياة وعودة الكهرباء افضل من السابق وحملة الاصلاحات في المرافق الحكومية والحفاظ على مياه السيول من الذهاب إلى البحر كل هذة الاعمال جعلت الشباب يبادرون كغيرهم من الشباب تلبية لنداء رجل التنمية في أبين .

عن عدن الغد

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب