مدير عام الصعيد يشيد بدور الصندوق الاجتماعي في تنمية المديرية

نوه مدير عام مديرية الصعيد بمحافظة شبوة الشيخ ابوبكر بن فريد بالتدخلات الجديد لصندوق الاجتماعي للتنمية بالمكلا في مجال مشروعات التحسين بالمديرية .
واشاد المدير بن فريد لوكالة الانباء اليمنية بتمويل الصندوق لثاني مشروعات الرصف بالمديرية والمتمثل في رصف ثلاثة وعشرين الف متر من سوق وحارات مدينة يشبم التاريخية وثاني المدن الحضرية بالمديرية .
لافتا الى اهمية المشروع الذي ينفذ بحوالي مائة الف دولار في تحسين المظهر الجمالي للمدينة وتصريف مياه الامطار منها ِ مؤكدا حاجة المدينة لزيادة مساحات رصف اخرى خاصة المدخل العام لها الذي يتضرر كثيرا بمياه السيول ويعيق حركة الدخول والخروج منها .مشددا على ضرورة استئناف العمل في المشروع الذي وفر فرص عمل مؤقتة لحوالي الف عاطل عن العمل من ابناء المدينة ومن خارجها بعد اجازة عيد الفطر المبارك مباشرة .
واثنا المدير بن فريد على دور الصندوق الاجتماعي ودعمه المستمر لمشروعات التنمية المحلية بالمديرية .
موضحا مستويات ماتحقق منها بتمويل من الصندوق خلال السنوات الماضية والتي استهدفت تطوير بنية الخدمات الاساسية في كافة مدن وقرى المديرية خاصة في مجال التربية والتعليم والصحة والمياه .
وافاد مدير الصعيد ابوبكر فريد بمنح قيادة المديرية مؤخرا قيادة الصندوق بالمكلا ممثلة بمديره العام المهندس محمد بن محمد الديلمي شهادة شكر وتقدير عرفانا بالدور الكبير والمتواصل لصندوق في دعم مشروعات التنمية بالمديرية .

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب