فرقة الغناء للدان الحضرمي بتريم تنعي وفاة رئيسها ومؤسسها الدكتور سعيد بادباة

كتب/ سعيد شكابة

نعت فرقة الغناء للدان الحضرمي بمديرية تريم بمحافظة حضرموت وفاة رئيسها الدكتور الفقيد سعيد عوض بادباة ((أبو خالد)) رئيس الفرقة ومؤسسها الذي وافاه الأجل وانتقلت روحه الطاهرة إلى بارئها بعد مغرب اليوم الأحد 20/مايو/2018م عن عمر ناهز الـ((60)) عاماً أثر مرض عضال ألم به .
وعددت الفرقة في نعيها مناقب ومآثر الفقيد المتعددة والمختلفة وما قدمه في خدمة الجوانب الإنسانية والوطنية والصحية والرياضية والثقافية والفنية والتراثية المختلفة وخصوصاً في جوانب الدان الحضرمي والألعاب التراثية كالزربادي والبني مغراه والشروحات والزوامل التراثية والفن الحضرمي ودوره الكبير ومساهماته الجليلة في تأسيس فرقة الغناء للدان الحضرمي بتريم ورئاستها منذ لحظة تأسيسها في تاريخ 14/أبريل/2003م وحتى لحظة وفاته وسعيه وجهوده الكبيرة في الحفاظ على هذه الجوانب التراثية الهامة .
وسألت الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته وأهله وذويه ومحبيه وأصدقائه الصبر والسلوان ….. إنا لله وإنا إليه راجعون .
أسرة تحرير الصفحة تتقدم بالتعازي القلبية الحارة وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وإخوانه وأسرته وأهله وقيادة فرقة الغناء للدان الحضرمي بتريم وتتمنى من الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلمهم الصبر والسلوان …. إنا لله وإنا إليه راجعون …..

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب