التخلص من الفساد هو الطريق الانسب للاستقلال

ماجد الردفاني

اخواني ابناء الجنوب العربي الحبيب في كل شبر من ارضه الطاهرة
انا وانتم ونحن جميعاً هدفنا المنشود هو عودة دولتنا الجنوبية كاملة السيادة وتضحياتنا ليست بالسهله ولا تقدر بالاثمان
ومستعدون ان نقدم كل غالي ورخيص من اجل نيل استقلالنا وحريتنا وكرامتنا ونحن جميعاً نعرف بإن مانصبوا اليه لن يتحقق في لم نتفق ولم نتوحد على كلمه سواء.

وهذا لله الحمد بعد الحرب الأخيرة التي شنتها القوات الشمالية على ارضنا وعلى وطننا الحبيب الجنوب العربي وبعد مالحق بهم من هزائم نكراء وطردهم من ارض الجنوب في بضع ايام دليل على توحد كلمتنا وهدفنا ومن اجل استعادة ارضنا ودولتنا.

لقد شاهد العالم بإسره ابناء الجنوب الذين اظهروا قضيتهم بعد ماكان يخفى عليهم صوت الجنوب الطامح بعودة ارضه ووطنه
ولقد احسنا الاختيار حين شكلنا مجلس انتقالي في الجنوب ليفاوض الدول العربيه ومجلس الأمن على عودة دولة الجنوب كاملة السيادة وهذا الذي نراه ونلمسه من مجلسنا الانتقالي وان كانت هناك تظهر بعض الجيوب التي لاتريد للجنوب ان يستقل وتحرك اورقتها هنا وهناك من أجل اظهار صورة للعالم بإن الجنوب لن يتحد ولن يستطيع ابنائه التعايش فيما بينهم وهذا لن يحدث مهما حاولوا بث السموم فلن ولن نتقاتل فيما بيننا البين.

ونقول لإخواننا الذين يبحثون عن بث التفرقة والفتنة بين أبناء جلدتهم لن تكسبوا شيئ غير انكم ستخرجون من ارضنا كما خرجت الجيوش الغازية وهي مكسورة الجناح.

وايضاً نوجه رسالة إلى بن دغر ونقول له سترحل من عدن ولن تدخلها مره ثانية فأنت تعرف شعب الجنوب والأفضل لك ان تحفظ لسانك عن الهرج والمهزله بإبناء الجنوب الأحرار وإلى مزبلة التاريخ انت ومن ساندك.

والتحيه لإبناء الجنوب الاحرار والمقاومة الجنوبية
ونلتقي في المهرجان القادم في العاصمة عدن من اجل طرد من تبقى من حكومة الشرعية الفاسدة وعلى رأسها بن دغر
ولكم كل التحية والتقدير

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب