عريس وعروس يقيمان حفل زفافهم في ملعب مباراة مصر والسعودية

شهد ملعب فولجوجراد أرينا حفل زفاف على هامش مباراة مصر والسعودية التي أقيمت في إطار منافسات الجولة الأخيرة للدور الأول لكأس العالم المُقام بروسيا، وخسر المنتخب الوطني بهدفين مقابل هدف من نظيره السعودي، وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة العروسان وهم يحضران المباراة بملابس الزفاف، كما استضاف العروسان قناة أون سبورت المصرية التي حرصت على اجراء لقاء مع العروسان قبل انطلاقة المباراة.

وقال العريس خلال مداخلته: “فضلنا عمل شيء جديد ونحتفل بزفافنا هنا في ملعب المباراة ونتمنى أن يكون ذلك حافز للاعبين عند معرفتهم بهذا الحدث، شيء جديد قررنا القيام به وأتمنى أن يكون دافع لتحقيق أول فوز لمصر في كأس العالم”، وأبدت العروسة سعادتها بالزفاف وبالتجربة الجديدة التواجد مع المنتخب المصري في روسيا.

وانضمت جماهير المنتخب المصري، للاحتفال بزفاف الثنائي المصري، وحرص العديد من الحاضرين على التقاط الصور، قبل انطلاق المباراة الأخيرة، للفراعنة في مونديال روسيا.

وخسر المنتخب المصري أمام شقيقه السعودي بنتيجة 2-1 سجل لمنتخب مصر محمد صلاح في الدقيقة 23 وتعادل سلمان الفرج من ضربة جزاء في الدقيقة 45، قبل أن يُضيف سالم الدوسري الهدف الثاني لمنتخب السعودية في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، وودّع منتخبا مصر والسعودية مونديال روسيا من الدور الأول عقب الخسارة في أول جولتين من أوروغواى وروسيا.

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب