المهرة .. مدير مديرية حات يدشن توزيع السيارات المقدمة لدعم السلطة المحلية بالمديرية

دشن مدير عام مديرية حات بمحافظة المهرة  الأستاذ محسن محمد  مشخفي بلحاف اليوم الاثنين 9 /يوليو/2018م عملية توزيع السيارات المقدمة من قبل محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت للسلطة المحلية بالمديرية وأجهزتها التنفيذية بدعم من المملكة العربية السعودية الشقيقة بحضور عدد من المسؤولين ومدراء فروع المكاتب التنفيذية .

 

وأوضح مدير عام المديرية بأن السيارات وعددها (4) سيارات (2) شاصات وواحدة هيلوكس دفع رباعي موديل 2018  بالإضافة إلى (بوزة) مياه نوع  (زيزو) موديل 2017  .

 

مشيرا إلى أنه تم توزيع هذه السيارات وفق الاحتياج , شاص لإدارة الأمن بالمديرية وشاص آخر مع الهيلوكس للسلطة المحلية فيما تم  تسليم (البوزة) لأهالي منطقة (ميل) بيد الشيخ عبدالله مسلم الفقيه عضو المجلس المحلي بالمديرية لتوفير مياه الشرب لأهالي المنطقة  .

 

وعبر مدير عام مديرية حات محسن مشخفي بلحاف عن جزيل شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأخ المحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت على اهتمامه وتلبيته لمطالب السلطة المحلية بالمديرية واحتياجاتها من الخدمات والمشاريع وتلمسه لهموم الأهالي في البادية والصحراء .. موصلا شكره وامتتانه باسمه ونيابة عن قيادة المديرية وأبنائها لحكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة لوقوفها الأخوي ودعمها للمحافظة في مختلف المجالات في هذه الظروف الصعبة .

 

وقال ( إننا نثمن الدور الكبير الذي يلعبه المحافظ باكريت في متابعة احتياجات المحافظة ومديرياتها مع الأشقاء في المملكة ومنها هذه المكرمة في جانب المواصلات التي تفتقدها المديرية من قبل ولازالت بحاجة إلى المزيد من الدعم في هذا الجانب وجوانب أخرى  باعتبار مديرية حات مترامية الأطراف ومساحتها شاسعة وهناك صعوبة في التنقل بين مناطقها إذا لم تكن السلطة تمتلك مواصلات حكومية تابعة للمرافق الرسمية لتسهيل مهامهم وتنفيذ خططهم ) .

 

*من ناصر الساكت

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب