أهالي شهداء وجرحى معسكر النخبة الشبوانية بيشبم يناشدون قيادة قوات التحالف العربي ببالحاف

وجه أهالي أهالي شهداء وجرحى معسكر يشبم التابع للنخبة الشبوانية رسالة مناشدة الى قيادة قوات التحالف العربي بمحافظة شبوة .

وجاء في مناشدتهم التي حصل شوران نيوز على نسخة منها:

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة / قيادة التحالف العربي ممثلة بالقيادة الإماراتية ( بالحاف )
الاخوة / قيادة النخبة الشبوانية محور الصعيد .
الاخوة / قيادة النخبة الشبوانية محور عزان.

المحترمين ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

كما تعلمون أنه في ليلة 27 رمضان 1439ه الموافق 2018/6/11 م ودون مراعاة لهذا الشهر الفضيل ولليلة 27 المباركة تم عمل كمين غادر لأبنائنا في معسكر يشبم التابع للنخبة الشبوانية في منطقة العطف, وادي يشبم, مديرية الصعيد. سقط على إثره إثنين من الشهداء وخمسة جرحى .

غدروا بهم بعد أن تجرد المجرمون المهاجمون من كل قيم الإسلام وتشاريعه بل ومن كل القيم الإنسانية .
غدروا بهم و السبب غير موجود فذنبهم الوحيد عملهم الدؤوب والمخلص من أجل استتباب الأمن واستقرار الوطن وهذا ما لا ينساب خفافيش الظلام وعشاقه.

حزنا نعم لكن ما كان يواسينا إن دماء ابنائنا لن تذهب هدرا ولا سدا وإن المجرمين حتما سيلاقوا جزائهم فثقتنا في قيادة النخبة كبيرة فهؤلاء ابنائهم مثل ما هم ابنائنا.

مرت الأيام ونحن في متابعة مستمرة وحتى تاريخ هذا اليوم الموافق 2018/7/14م وبعد مرور أكثر من شهر من تاريخ الكمين الغادر توجهنا نحن أهالي شهداء وجرحى معسكر يشبم إلى قيادة محور الصعيد ولكن للأسف وجدنا أن القضية مازالت في مكانها دون أي تقدم ملحوظ فزادنا ذلك هما” وحزنا” وغما” فوق ما بنا من حزن فكون المجرمون القتلة المهاجمون لأبنائنا طلاقا يسرحون ويمرحون فهو ألم لا يقل عن ألم فقدان ابنائنا..

ومن هذا المنطلق نناشد إخواننا في التحالف العربي وبالتحديد القيادة الامارتية في بالحالف ونناشد قيادة النخبة في شبوه الضغط والاهتمام والتسريع في اجرائات التحقيق وكشف اولئك المجرمون ليأخذوا جزاهم العادل وليكونوا لغيرهم درس وعبرة وبالتأكيد مثل هذا الشي سيساعد في منع او على الأقل الحد من أي عمليات ارهابية قادمة لا سمح الله.

في الأخير نؤكد نحن أهالي شهداء وجرحى معسكر يشبم التابع للنخبة الشبوانية أننا أبدا لن ننسى قضية ابنائنا ولن تجد نفوسنا طعم الراحة حتى نقتص لابنائنا وسنسلك في سبيل ذلك كل طريق وسنطرق كل باب حتى يتم إحلال العدالة.

صادر عن أهالي شهداء وجرحى معسكر يشبم التابع للنخبة الشبوانية.
14/7/2018م.

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب