التحالف العربي يعيد تأهيل عدد من مواقع قوات النخبة الشبوانية بمحور بالحاف

شوران نيوز – خاص

بدأ التحالف العربي محور بالحاف ممثلا بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الأربعاء 18 يوليو عملية إعادة تأهيل مساكن الجنود في مواقع النقاط الأمنية التابعة للنخبة الشبوانية محور بالحاف.

حيث قامت شركة كلك العالمية المتعهد الرسمي للتحالف بتوريد الكرفانات السكنية ذات المواصفات الراقية و المطابقة للسكن والراحة النفسية . بداية بموقع النقطة الأمنية بمنطقة عرقة على الخط الدولي الرابط بين محافظتي عدن وحضرموت، وسيتم الاستمرار في هذا العمل حتى استكمال جميع النقاط والمواقع العسكرية التابعة للنخبة الشبوانية محور بالحاف وسيستغرق هذا العمل وقتا قليل لانجازة.

بينما سيتم ترميم الكرفانات السابقة في مواقع محددة نظرا لصلاحية استخدامها وفي مواقع اخرى سيتم ترميم المباني الاسمنتية واعادها على طبيعتها السابقة.

الجدير ذكرة أن هذة المواقع كانت المساكن فيها مركبة من الخيام التي لم تكن ملبية لأغراض السكن وخصوصا في مواسم الرياح التي تشهدها المناطق الساحلية الآن .

يأتي هذا العمل في إطار الجهود المبذولة من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة ( والتي تمثل التحالف العربي محور بالحاف ) لكي ينعم الجندي بالراحة النفسية ويكون على يقضة أمنية عالية تعود بالنفع على الوطن والمواطن مع حفظ الأمن والاستقرار .

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب