شبـوة .. فتح مظاريف مناقصات مشروع رصف وتحسين شوارع مدينة الصعيد

 شوران نيوز – خاص

أشاد الشيخ ابوبكر فريد العولقي مدير عام مديرية الصعيد رئيس المجلس المحلي بالدعم الإنساني السخي الذي يقدمه البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في مختلف مجالات تدخلات مساعداته المجتمعية البحتة في محافظة شبوة عامةً، ومديرية الصعيد خاصةً.

جاء ذلك لدى ترؤس المدير العام الشيخ ابوبكر فريد العولقي ، امس الموافق 17 يوليو” 2018 م ، اجتماعا للجنة المناقصات بالمديرية و فتح المظاريف الخاصة بمشاريع رصف وتحسين شوراع مدينة الصعيد “المرحلة الثالثة” والتي تمولها منحة البنك الدولي الطارئة عبر البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة بتكلفة تقدر بمبلغ 33273,86$وبتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية.

وذلك بحضور مندوب الصندوق الاجتماعي والمهندسين المشرفين عن المشروع واعضاء لجنة فتح مظاريف العطاءات ومندوبي المقاولين. و حَثَّ المدير العام الشيخ ابوبكر فريد جميع المقاولين التي أُرسِيَت عليهم هذه المشاريع ، على أهمية تقيدهم بالمصداقية و الأمانة ، و تنفيذ المشاريع طبقاً لمواصفاتها الهندسية المُتقَنَة و الفنية المُحكَمَة ، و سرعة تسليم المشاريع في مواعيدها الرسمية المحددة في عقود التنفيذ .

منوهاً الى اهمية وحيوية هذا المشروع في تحسين الوضع الجمالي لشوارع مدينة الصعيد، وكذا الاستفادة على مستوى العمالة حيث سيتم تشغيل ابناء المدينة مما يحسن وضعهم الاقتصادي.

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب