وكيل شبوة لمروق يشيد بمستوى الانجاز المحقق في الخطة الطارئة لنظافة مدينة عتق

اشاد وكيل محافظة شبوة الشيخ عبدالقوي علي لمروق بمستوى الانجاز المحقق حتى الان في الخطة الطارئة و الخاصة بنظافة مدينة عتق مركز المحافظة.

ونوه في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) باهمية الحملة ودورها في تخليص المدينة من اكوام القمامة المتكدسة فيها ولفترات طويلة وطالب بتعزيز وتيرة العمل في تنفيذ الخطة حتى تستعيد المدينة لنظافتها و خلو شوارعها واحيائها من هذه المخلفات التي تسئ لمظهرها الجمالي وتمثل عائل لانتشار الاوبئة والامراض فيها
مشددا على دور صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة في انتظام العمل اليومي في نظافة المدينة بعد الحملة وتعاون سكانها في الحفاظ عليها .

واوضح الوكيل لمروق حصول المحافظة على توجيهات رئاسية تقضي بتوفير معدات نظافة لصندوق وحل مشكلة مرتبات عماله. موجها بضرورة تسليم هذه المرتبات لمن يعملون منهم فعليا في الميدان .

ولفت با همية العمل على تنظيم عملية تحصيل موارد الصندوق من جديد والعمل على تعزيزها حتى الوصول بها الى مستوى تأمين وتمويل مختلف انشطته الخدمية .

وذكر وكيل شبوة عبدالقوي لمروق في ختام تصريحه عن تبرع لواحد من رجال الاعمال بعدن بعشرين حاوية نظافة للصندوق سعة مائتين لتر . مثنيا على دعمه الخيري لصندوق بهذه الكمية من الحاويات .مشيرا بحجم الاحتياج الفعلي لها ولتوزيعها على مختلف احياء المدينة.

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب