احتفال متميز بتكريم 85 خريجا وخريجة من قسم هندسة البترول بجامعة حضرموت

أقيم اليوم بالمكلا احتفالا بتخرج الدفعة الـ (18) من قسم الهندسة البترولية بجامعة حضرموت البالغ عددهم (85) طالبا وطالبة .
وفي الحفل الذي حضره أساتذة وهيئة تدريس قسم هندسة البترول وشخصيات علمية وإجتماعية وإعلامية وجمع من أولياء أمور الطلاب وأهاليهم ، نقل وكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي تحيات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء “فرج سالمين البحسني” وتهانيه لأبنائه الخريجين ، وتمنياته لهم بالتوفيق في حياتهم العملية.
وأشاد الوكيل العمودي بالجهود المبذولة من عمادة الكلية ورئيس وأعضاء هيئة التدريس بقسم الهندسة البترولية في تخريج هذه الدفعة التي تضم طلاب من مختلف المحافظات وتهيئة كافة الظروف استمرار العملية التعليمية والتغلب على الصعوبات والمعيقات والحفاظ على التميز ، مشيرا إلى ان الإهتمام في اختيار التخصصات الدراسية هي مفتاح جديد رفد سوق العمل بكوادر مؤهلة ، حاثا الخريجين ان يكونوا خير من يمثل جامعة حضرموت في المواقع التي سيلتحقون بها مستقبلا.
بدوره لفت رئيس قسم الهندسة البترولية الدكتور سالم باعارمة إلى أن هذا الاحتفال يعد تتويجا لجهد خمس سنوات من الصبر والاجتهاد في التعليم الجامعي وحصيلة عطاء هيئة التدريس ورعاية أولياء أمور الطلاب وأسرهم.
وقال : ” بالرغم الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد إلا أن المسيرة التعليمية مستمرة ، وأن حضرموت تقدم أنموذجا للاستقرار في مختلف المجالات.
وأعرب الدكتور باعارمة عن أمله في إعطاء الأولوية في التوظيف لمخرجات قسم هندسة البترول وان تستوعبهم شركات قطاع النفطي وان تستفيد من حصيلة تعليمهم الجامعي.
بدوره ألقي الخريج محمد صالح باشنفر كلمة الخريجين شكر فيها أعضاء هيئة التدريس وهيئة التدريس المساعدة والفنيين والعاملين في قسم هندسة البترول وخص بالشكر لرئيس القسم الدكتور سالم باعارمة ومشرف الدفعة الدكتور عباس الخدفي على كل ما قدموه من جهد ورعاية للدفعة.
وأشتمل الإحتفال الذي القيت فيه قصيدة شعرية وفقرات فنية بمشاركة فرقة فراشات حضرموت والفنانين عدنان العطاس وعبدالله العامري تكريم هيئة التدريس ومساعديهم والرعاة واللجان المنظمة والخريجين وسط فرحة غامرة.

من’ صـلاح بوعـابس

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب