العقيد العقلة : الجنوب ملك الجميع وليس حكرا على احد

قال القيادي في المقاومة الجنوبية وعضو المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع وقائد الكتيبة السابعة في اللواء 33 مدرع العقيد طاهر مسعد العقلة بأن الجنوب ليس ملك احد ولا اي شخص هو وصي على الجنوب وهناك شعب في الجنوب فوض الرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي قائدا للجنوب وعاصمتة عدن الحبيبة.

وافاد لعقلة هناك أشخاص في الأمس كانوا راقدين واليوم وضعوهم كقيادات وتركوا الذين قاتلو وضحوا من اجل الجنوب.

وواصل العقلة قائلا نريد نبني دوله الجنوب ونبتعد عن التبعية والتوصيات والجنوب ليس ملك احد،، ومن هنا أوجه رسالتي للقائد أحمد قايد قائد الحزام الأمني في محافظة الضالع بان عليه اختيار قيادات للحزام الأمني من الذين قاتلو وضحوا وليس من الأشخاص الذين كانوا راقدين في بيوتهم ووضعوهم قيادات بتوصيات وانهم تابعين لفلان وعلان مثل الأخ زغلول الذي وضعوه قائد المربع الرابع للحزام الأمني في سناح والذي يقوم بتحريض إفراد الحزام الأمني علينا قيادة وإفراد الكتيبة السابعة ومن العيب ان يوضعوا شخص مثل هذا وهو داعي فتنه .

واقول للاخ أحمد قايد عليكم وضع قيادات من الذين قاتلو وما حصل يوم أمس الثلاثاء في الليل في مدينة الضالع بالقبض على 44 فرد تابعين طارق عفاش وحرق البابور الذي كان يحملهم ماهو الا دليل واضح ان هناك من يعمل من خلفكم كموالين لطارق عفاش والاحتلال.

واوضح العقلة نحن لن نحمل قائد الحزام الأمني المسئووليه لوحده بل نحمل كل قيادات المقاومة الجنوبية والقيادات العسكرية والسلطة المحلية وقيادات المجلس الانتقالي في الضالع خاصة والجنوب عامه عن كل مايحصل من انفلات أمني في الجنوب وعدم الاتفاق فيما بينهم البين.

ووجه العقيد العقلة رسالة الى كل قيادات الضالع خاصة والجنوب عامه عليكم ان تذكروا شهداء الجنوب الذي قدموا أرواحهم وطهروا ارض الجنوب في دمائهم من اجل تحرير واستقلال دولة الجنوب وعاصمتها عدن الحبيبة.

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب