الميسري يوجه بوقف المتنفذين وازالة الاستحداثات بعقارات المؤسسة الاقتصادية بالمعلا

شوران نيوز – عبدالعزيز باداس

عقب جهود كبيرة ومساعي حثيثة من قبل الإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية المتمثل بمديرها السعيدي في الحفاظ على كافة الممتلكات والعقارات التابعة للمؤسسة واستعادة ماتم الاستيلاء عليه من قبل متنفذين وباسطين دون مسوق قانوني .

تأتي كل هذي المساعي والتوجيهات للحفاظ على عقارات وأراضي ومنشآت الدولة ومؤسساتها واهمها المؤسسة الاقتصادية من المتنفذين والعابثين وكذلك الرافضين لمنطق القانون.

وضمن جهودها بذلتها الإدارة العامة للمؤسسة منذ تولي أ. سامي السعيدي مهام المدير العام باستعادة العديد من العقارات من قبل متنفذين لأكثر من 20 عاما بطرق غير مشروعة وكان اولها المعرض التجاري الذي كان تحت بسط عذبان وكذلك هناجر تحت بسط باشنفر وكذلك الحباري وغيرهم من المتنفذين.

وقد تظافرت كل الجهود والمساعي القانونية باستعادة ماتم الاستيلاء عليه من قبل المتنفذين حيث قام المدعو حسن الوعل يالبناء يوم امس على الارضية التابعة للمؤسسة الاقتصادية مع العلم ان هناك توجيهات من قبل الجهات المختصة في السلطة المحلية والامنية بوقف اي اعمال حتى الفصل بالقضية حيث ان القضية في المحكمة من قبل المؤسسه ضد هيئة اراضي وعقارات الدولة فرع عدن الذي اصدرت اوراق لأشخاص في ممتلكات المؤسسة ولكن جهود ادارة المؤسسة الاقتصادية ممثلة بالمدير التنفيذي الاستاذ/ سامي السعيدي الذي لم يتوقف ولان يتوقف ولن يسكت عن اي اعتداء على اراضي وعقارات وممتلكات المؤسسة الاقتصادية تمكنت من إحضار توجيهات من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بأزالة استحداثات البسط لحين بث المحكمة في القضية المنظورة ضد هيئة اراضي وعقارات الدولة فرع عدن المقدمة من المؤسسه الاقتصادية وتاتي كل هذي المساعي ضمن خطط وجهود جبارة في الحفاظ على الممتلكات العامة للمؤسسة.

وتحذر كافة الجهات المعنية والقانونية والقضائية بالمساس او الاستحواذ او الاستحداث على أصل من أصول المؤسسة في مختلف مديريات عدن.

حيث أصدرت الجهات الرسمية توجيهات واضحة وصريحة وشديدة لوقف المتنفذين وإزالة اي استحداثات للبناء بعقارات المؤسسة بمديرية المعلا واخر عقار المؤسسة الذي يحاول المتنفذ (الوعل) البناء و البسط دون مسوق قانوني.

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب