المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بشبوة يقدم دعما ماليا لادارة نادي الصمود

.

قام الأخ عبدالحميد عبدربه العولقي رئيس دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بعد ظهر اليوم الجمعة 20يوليو2018م بزيارة استطلاعية الى مقر نادي الصمود الرياضي بمدينة الصعيد.
وكان في استقباله الأستاذ محمد ابوبكر الباني امين عام النادي والاخ عبدالقادر العنقر المسؤول الاعلامي للنادي .
وناقش الأخ عبدالحميد العولقي مع امين عام النادي جملة من القضاياء المتعلقة بالنشاط الرياضي والشبابي داخل النادي .
وناقش العولقي والباني استعدادات الفريق الأول لكرة القدم المشارك في بطولة الشهيد باحاج في مديرية حبان واكد الباني بأن الفريق في استعداد جيد لخوض اول مباراة له في هذه البطولة يوم غدا السبت امام فريق قناء رضوم ؛ وبعدها شرح الأمين العام لنادي الصمود جملة من الصعوبات التي تواجه إدارة النادي فترة الاستعداد لاي بطولة يشارك فيها نادي الصمود ومن اهم تلك الصعوبات بعد المعلب الخاص بالنادي .
وفي نهاية النقاش حث الاخ عبدالحميد الاخوه في ادارة نادي الصمود بذل الجهد المزيد وتحريك عجلة النشاط الرياضي داخل النادي لما فيه مصلحة اكتشاف المواهب الرياضية والشبابية في مدينة الصعيد.
وفي نهاية الزيارة قام الاخ عبدالحميد العولقي رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بتقديم مبلغ مالي و ثلاث كرات قدم كهدية متواضعة مقدمة من المجلس الانتقالي ودائرة الشباب والطلاب في مديرية الصعيد لإدارة نادي الصمود وشبابها .
بدورة قدم الاخ محمد الباني آمين عام نادي الصمود الرياضي باسم ادارة نادي الصمود شكره الجزيل للاخ عبدالحميد العولقي رئيس دائرة الشباب والطلاب في مديرية الصعيد على كل الجهود التي يبذلها من أجل مصلحة الشباب والرياضة في المديرية متمنيا له مزيد من التوفيق والنجاح.
رافق الأخ عبدالحميد خلدون مجعلي رئيس الدائرة الاقتصادية للمجلس والاخ عبدالقادر العنقر رئيس دائرة الإعلام للمجلس.

من: عبدالقادر العنقري

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب