انطلاق بطولة الشهيد المحافظ احمد علي باحاج بشبوة

انطلقت بمحافظة شبوة بطولة الشهيد الخالد محافظ شبوة الاسبق احمد علي باحاج لكرة القدم والتي ينظمها نادي الطليعة بمديرية حبان مسقط رأس الشهيد وبالتعاون مع فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالمحافظة وبرعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة نائف البكري.
ويشارك في البطولة سبعة عشر فريقا رياضيا من مختلف مديريات المحافظة
فريق نادي طليعة حبان صاحب الارض والجمهور والمنظم للبطولة كان اول ضحاياها بعد هزيمته وفي عقر داره وعلى ملعبه في مباراة الافتتاح من فريق نادي الراية نصاب بركلات الترجيح .
وفي افتتاح البطولة عبر الوكيل المساعد لشبوة سالم محسن البابكري ومدير اتحاد كرة القدم بالمحافظة علي الحرملي ومدير عام حبان محمد سالم مشفر عن سعادتهم الغامرة بانطلاق فعاليات بطولة هذا العرس الرياضي والكروي الكبير . مؤكدين تكريسها لمعاني وقيم المحبة والوفاء لشهيد المحافظة والوطن البطل الخالد احمد باحاج الذي ضحى بحياة في معارك الدفاع عن الجمهورية واستعادة شرعيتها الدستورية من قبضة مليشيا الموت والارهاب الحوثية التابعة لإيران . منوهين باهمية البطولة في اعادة انتعاش وتنشيط الحركة الرياضية بالمحافظة . مشيدان بمستوى التنظيم الفني لها و تفاعل الجمهور الرياضي معها .
من جانبه اوضح رئيس نادي الطليعة حبان المنظم للبطولة محمد سالم باحاج بانه قد جرى توزيع الفرق المشاركة فيها على تجمعين رياضيين وقال بان تجمع حبان يضم اثنا عشر فريقا وتجمع بيحان يضم خمسة فرق رياضية . منوها بسخونة التصفيات فيها القائمة على نظام خروج المغلوب .
حضر افتتاح البطولة مدير امن مديرية حبان محمد عوض التومة واعضاء هيئة محلي حبان ورؤساء الاندية الرياضية المشاركة فيها .

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب