«الأيام» و«الأيام» الرياضي تكرمان الأستاذ سعيد الرديني

كرمت صحيفتا «الأيام» و«الأيام» الرياضي ، ممثلة بالزميل باشراحيل هشام باشراحيل نائب رئيس تحرير صحيفة «الأيام» الغراء صباح أمس الأول الخميس ، الأستاذ والزميل سعيد الرديني الصحفي والإعلامي الرياضي المخضرم ، والمحرر الرياضي المعروف في الصحيفتين بشهادة تقديرية لتفانيه وانضباطه في عمله اليومي ، وخاصة خلال بطولات شهر رمضان المبارك ، ومونديال كأس العالم روسيا 2018م.

وقال الزميل باشراحيل خلال التكريم : “إن الأستاذ سعيد الرديني ، قدوة لكل الصحفيين الشباب في الانضباط وإتقان اللغة العربية ، والتفاني في عمله ، وهي أهم عوامل نجاح أي صحفي في أي مؤسسة إعلامية”.
من جانبه .. ثمن الأستاذ سعيد الرديني هذا التكريم والتقدير ، واعتبرهما حافزاً جديداً له على المضي والاستمرار في نفس الطريق ، الذي اختطه لنفسه ، منذ بداية عمله في مجال الصحافة والإعلام ، معاهداً الجميع أنه سيكون دائماً عند حسن ظن القائمين على صحيفتي «الأيام» و«الأيام» الرياضي.
الجدير بالذكر أن الأستاذ سعيد الرديني كان قد بدأ العمل الصحفي والإعلامي منذ العام 1977م ، حيث عمل كمساهم في صحف : “14 أكتوبر” ، ومجلة “الرياضي” التي كان يصدرها (المجلس الأعلى للرياضة) بعدن ، و”العمال” .. وأخيراً «الأيام» التي استهل العمل فيها كمصحح لغوي ، إلى أن اجتذبته “الأيام الرياضي” في أول أعدادها الذي صدر في 2002م.
حضر التكريم الإخوة : نعمان شاهر علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، فضل علي الجونه الإعلامي الرياضي المعروف ، ومختار محمد حسن مسؤول الشئون الرياضية في مؤسسة «الأيام» الغراء.​

من: مختار محمد حسن

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب