لا تقحموا ( الجنود ) في صراعات ( الزعامة) … !!!

عبدالله جاحب

في الصراع والنزاع وتصفية الحسابات يجب ان تكون هناك أبجديات وقواعد وأسس نبيلة( شريفة) تقود بك إلى بر الإنتصار على الطرف او الخصم الآخر .
قمة الغباء وعظيم الإقصاء ماحدث في محافظة شبوة مديرية رضوم / محور / بلحاف / من استهداف واضح وتصفية كشف حساب على ظهور أبناء المنطقة( رضوم ) ليس لذنب اقترفه معشر ( الجنود ) الا أنهم كان لهم موقف محدد ورأي شجاع مع قائد النخبة الشبوانيه ( خالد علي العظمي ) في الأحداث الأخيرة التى حصلت في النخبة الشبوانيه مديرية رضوم / ( بلحاف ) ووقوفهم مع قائدئهم ( العظمي ) ورفض كل أنواع المؤامرات والدسيس التى كانت تحاك ضد ( العظمي ) من دخلاء ( المديرية) كل ذلك لا يهمنا كل مايهمنا شباب المديرية وجنودها ( الأشاوس) اما القائد والقيادة فتلك حسابات ضيقة ومؤامرات لا دخل ( الجنود ) فيها .

تفاجأ اليوم قادات النقاط الخاضعة للنخبه الشبوانيه في محور بلحاف باستدعاء من قبل التحالف العربي المتمثل ب ( الإماراتيين) المتواجدين في بلحاف والمسؤولين عن الملف الأمني في المديرية و ( النخبة) الشبوانيه وعند الحضور الى مقر ( التحالف ) في بلحاف أخبرتهم القيادة هناك بأنهم مستبعدين وعليهم تسليم كل العهد لديهم .
والذهاب إلى مشارق ومغارب المحافظة وفعل اخذوا بطائق الراتب والسلاح منهم وكان عددهم مايقارب (50) وكان ذلك إجراء أقل مايقال عنه غير موفق ولا يخدم المنطقه وأمن واستقرار ويزيد من وتيرة الصراع والنزاع من خلال إقحام تلك الشباب الذي قدمت كل غالي ونفيس من أجل الامن والأمان والاستقرار واستتاب السكينة فيها والمحافظة على أعظم منشأة في الشرق الأوسط والخليج العربي والإقليمي والدولي دون مقابل سوء دافع الولاء والوطنية لتراب ( الجنوب ) .

اقحموا جنود في صراع ونزاع ووضعوهم أداة ضغط في إجراءات غير قانونية ومجرده من ابجديات واخلاق الإختلاف .
إستهداف في قمه الغباء ولن يخلف سوء ولادة حقبة كارثية في قادم الأيام .

إلى التحالف العربي وقيادة في منشأة بلحاف تلك جنود لا ناقة ولا جمل لهم في حسابات وصراع على قمة( الزعامة) وصموا اذانكم عن تلك الأبواق والطبول التى تزعج قراراتكم وتقلق مضاجع اجراءتكم وتسير بكم إلى فوهة والسقوط في قطع قوت ( الجنود ) .
راجعوا أنفسكم وعيدوا حساباتكم واخرجوا تلك الجنود من صراعاتكم .

وإلى كل الأبواق والانفس المريضة التى تسعى الى اثارة وإشعال فتيل المواجهة من خلال إسناد تلك القرارات التى لاتخدم المنطقة والمديريه أننا سانكون جنود وأقلام تدافع عن تلك الجنود وحبر لن ينتهي او ينقطع وأصوات لن تحييد عن الحق حتى تعود الأمور إلى نصابها والحق إلى أهله بعيد عن اهدافكم التي اثقلت المديرية تخبط وعشوائيه وضياع .
واخيراً ( تكسيرك لمجاديف غيرك لا يزيد أبدا من سرعة قاربك …!!!

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب