الخضر مرمش يؤدي اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية بمناسبة تعيينه سفيراً لبلادنا لدى العراق

شوران نيوز – سبأ نت

أدى اليمين الدستورية،اليوم، امام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،الخضر احمد مرمش وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً لبلادنا لدى جمهورية العراق.

وعقب أدا اليمين الدستورية ،وجه فخامة الرئيس السفير مرمش بما يلزم في إطار أولويات واقع البلد والمحطات التي خاضها ومر بها منذ عملية التحول التي عاشها شعبنا عبر المبادرة الخليجية وتجربة مؤتمر الحوار الوطني الشامل ومخرجاته وانقلاب المليشيا الحوثية الايرانية على توافق شعبنا اليمني وإعلانها الحرب على اليمن وطناً ومجتمعاً،والاشارة الى دور الاشقاء في دول التحالف العربي عبر عاصفة الحزم وكذلك قرارات الشرعية الدولية وفي مقدمتها القرار 2216 والانتصارات التي تحقق لاستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد المبني على العدالة والمساواة والحكم والرشيد.

وقال رئيس الجمهورية” ان كل هذه المحطات والمعطيات يتطلب من كل دبلوماسينا وسفراءنا في الخارج الألمام بها لشرح وبلورة واقع اليمن وانقلاب مليشيا الكهنوت على إجماعه وتوافقه الوطني لتعرية ممارساتهم وفضح نهجهم وادعاءاتهم الكاذبة واجندتهم ومشاريعهم الدخيلة”.

مِن جانبه عبر السفير مرمش عن سروره بهذه الثقة..مؤكدا بانه سيظل مخلصاً لوطنه وقضيته والانتصار لشرعيته الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية..معتبرا توجيهات فخامة الرئيس له بمثابة أولويات مهامه و برنامجه المستقبلي.

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب