نقطة دوفس الامنية تضبط عملات اجنبية مزورة

تمكن أفراد نقطة دوفس بمحافظة أبين بقيادة محمود الكلدي قائد نقطة دوفس من ضبط المدعو ف. ع . ن . وبحوزته مبلغ مالي وقدره عشرة ألاف وخمسمائة دولار ,حيث كان قادما من محافظة شبوة ومتجهة إلى محافظة عدن.

وفي تصريح للقائد محمود الكلدي قائد نقطة دوفس بمحافظة أبين أوضح أنه تم ضبط أحد الأشخاص كان على متن سيارة أجرة كان متجها إلى محافظة عدن وبحوزته مبلغ مالي وقدره عشرة ألاف وخمسمائة دولار كانت في ظرف خاص وملفوف عليه شريط لاصق.

وعند التحقيق معه قال إنه قادما من محافظة شبوة ومتجها إلى عدن قمنا بعملية فحص للعملة والتأكد من سلامتها,حيث تبين أنها مزورة ومازال التحقيق مستمرا لكشف بقية عناصر الخلية التي تعمل على تزوير العملات.

نتقدم بالشكر لأفراد نقطة دوفس الأشاوس على الجهود التي يبذلونها حيث تمكن أفراد النقطة خلال الفترة الماضية من ضبط عدد كبير من المواد المهربة المختلفة من أسلحة وعبوات ناسفة ومخدرات وتهريب أفارقة واليوم ضبط عملة مزورة عبارة عن دولار أمريكي كما نشكر الأخوة في التحالف العربي على ما يقدمونه من دعم وإهتمام بنقطة دوفس وكذلك نشكر قائد الحزام الأمني أبين القائد عبد اللطيف السيد على ما يقدمه من دعم وإهتمام لنقطة دوفس ونشكر جميع من تعاون معنا في تسهيل عملنا.

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب