اللواء الزُبيدي يناقش مع الأكاديميين والمثقفين تطورات الأوضاع على الساحة الجنوبية

ناقش الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مع الأكاديميين والمثقفين الجنوبيين، الأوضاع الاقتصادية والأمنية والسياسية التي تعيشها الساحة في ظل الظروف المتأزمة التي تعيشها البلاد، وذلك خلال لقاء جمعه بهم، صباح اليوم الاثنين، في مقر المجلس في العاصمة عدن.

وخلال اللقاء، استمع الرئيس الزُبيدي من الأكاديميين والمثقفين الجنوبيين، إلى شرحٍ مفصلٍ عن الأوضاع الاقتصادية التي يعيشها المواطن في ظل تدهور العملة، وإنعدم المشتقات النفطية، نتيجة تفشي الفساد في مؤسسات الدولة، بالإضافة إلى آخر التطورات التي تشهد الساحة الجنوبية، في الجانبين السياسي والأمني.

من جانبه، حثّ الرئيس الزُبيدي الأكاديميين والمثقفين الجنوبيين، على العمل على” توعية المواطنين والطلاب بواجباتهم ومسؤولياتهم في ظل الظروف الأمنية، والسياسية، والاقتصادية، الاستثنائية التي تعاني منها البلاد، بما يسهم في التخفيف من حدة معاناتهم، خاصة مع استمرار حرب الخدمات التي تمارسها حكومة الفساد والإفساد”.

وفي سياق آخر، جدد الرئيس الزُبيدي التأكيد على “الشراكة مع دول التحالف في محاربة المد الفارسي، وتأمين الجزيرة العربية من الإرهاب، وإنجاز المشروع العربي، والعسير نحو تحقيق تطلعات أبناء الجنوب في الاستقلال، وبناء دولتهم الجنوبية على ترابهم الوطني”.

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب