وكيل اول سقطرى يتفقد محطة الكهرباء ويطلع على الخدمات الطبية بمستشفئ الشيخ خليفة بن زايد

تفقد وكيل اول محافظة ارخبيل سقطرى رائدالجريبي  ومعه و كيل المحافظة العميد ركن صالح علي و وكيل المحافظة لشئون البيئة والتنمية عبد الجميل عبد الله  محطة الكهرباء المحافظة.

واطلع الوكلاء على نشاط المحطة مستمعين من مدير عام الكهرباء اكرم الغتناني إلى شرح مفصل عن سير العمل في المحطة و الجهود التي يبذلها الكادر الفني لاستمرار التوليد و التغلب على كافة الصعوبات و الإشكاليات التي تواجههم .   

 و أكد الجريبي ان القيادة  السياسية ممثلة  بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تولي قطاع الكهربا اهتمام خاص  باعتبارها من الخدمات ذات الضرورية في حياة المواطنين .

 الى ذلك  زار الوكيل الجريبي ومعه وكيلي  المحافظة العميد صالح علي و عبد الجميل عبد الله مستشفى  الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان اطلعوا خلالها على مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى. 

و اطمأن الوكلاء في  زيارتهم على صحة لاعب نادي ردفان راشد علي خميس الذي تعرض للإصابة  برجله  في مبارة فريقه أمام الشرق في افتتاح بطولة بو مبارك خريف نوجد .

رافق الوكلاء في زيارتهم مدير شرطة المحافظة علي الرجدهي و مدير عام الشباب والرياضة علي صعباب و مستسار المحافظة لقطاع الشباب  عبدالسلام الجمحي.

من محمد قدومي السقطري

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب