‏جدول مباريات الدوري الإسباني.. تعرّف على موعد كلاسيكو

أجريت قرعة الدوري الإسباني الممتاز “الليغا” للموسم الجديد 2018/2019، وأسفرت عن مواجهات متوازنة بالنسبة لأندية القمة في الجولة الأولى.

وجاءت جميع مباريات الكبار متوازنة باستثناء أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني في الموسم المنصرم والذي سيواجه فالنسيا صاحب المركز الرابع في مباراة مثيرة للغاية.

وسيستضيف حامل اللقب برشلونة فريق ديبورتيفو آلافيش بالجولة الافتتاحية من موسم 2018\2019، أما ريال مدريد الذي أنهى الموسم الماضي ثالثًا سيواجه نظيره خيتافي.

كما تم تحديد موعد مبارتي الذهاب والإياب من الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، حيث سيتضيف الفريق الكتالوني نظيره الميرينغي في الجولة العاشرة والتي من المقرر أن تُلعب في الـ28 من أكتوبر، على أن يستقبل الميرينغي لقاء الإياب في الجولة الـ26 والتي ستُلعب في الثالث من مارس عام 2019.

وسيواجه ريال مدريد نظيره أتلتيكو في ديربي مدريد في 30 سبتمبر على ملعب سانتياغو بيرنابيو، بينما ستقام مباراة الإياب 10 فبرارير على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

كما أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم المُقبل 2018-2019 سيقام يوم 25 مايو 2019، ولم يتم تحديد الملعب حتى الآن.

قد يعجبك ايضا المزيد من مشاركات الكاتب